احصل على رقم هاتف افتراضي دائم لتلقي المكالمات والرسائل النصية القصيرة في أي مكان في العالم!

نحن نقدم الأنواع التالية من الأرقام الافتراضية الدائمة:

نوع الرقم الدائم

انقر للتحقق من السعر

أرقام الهواتف المحلية الافتراضية

قم بمعاملة عائلتك وزملاء العمل برقم بالسعر المحلي لبلدك! الرد على جميع المكالمات الواردة من نفس الهاتف الذي يتم تحويل المكالمات إليه. الرد على جميع المكالمات بنفس رقم الهاتف! إذا كان عملاؤك متواجدين في بلدان أخرى، أو إذا كنت تسافر كثيرًا أو كان أفراد عائلتك وأصدقائك في الخارج، فيمكنك منحهم رقمًا محليًا واستقبال المكالمات دون التفكير في مكان وجودك.

يشتري

أرقام الهواتف المحمولة الافتراضية

استقبال المكالمات عبر الإنترنت. تذهب المكالمات من الأرقام الافتراضية التي تم شراؤها إلى رقمك الحقيقي أو الهاتف الرقمي أو حساب التليجرام. أولئك الذين يتصلون بك لن يعرفوا أبدًا أنه تم إعادة توجيه مكالمتهم.

يشتري

أرقام Toll Free

تتيح لك خدمة Telnum.net الحصول على رقم هاتف toll free خاص بك من العديد من البلدان حول العالم. سيتم تحويل المكالمات إلى رقم toll free الخاص بك إلى أي رقم هاتف تختاره (خط يدوي، منزل، هاتف محمول، Telegram، هاتف SIP) في أي مكان في العالم.

يشتري

أرقام الرسائل القصيرة الدائمة

يمكنك تلقي أي قدر من الرسائل النصية القصيرة إلى بريدك الإلكتروني/الهاتف/http الخاص بك وترتيبها بطريقة مناسبة. يمكنك التواجد في أي مكان حول العالم وتلقي رسائل نصية قصيرة من الأرقام المحلية للبلدان المختارة. تتيح هذه الخطوة البسيطة لعملائك توفير المال.

يشتري

بلدان

0

مدن

0

سنوات خبرة

0

عملاء شاكرين

0

شراء رقم افتراضي

⭐⭐⭐⭐⭐
للمؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة

Get a permanent virtual phone number to receive calls & SMS anywhere in the world!

We offer the following types of permanent virtual numbers:

Permanent number type

Click to check price

Virtual local phone numbers

Treat your family and business associates a number in your country local rate! Answer all the incoming calls from the same phone, where the calls are forwarded. Answer all calls within the same telephone number! If your customers are located in other countries, if you travel a lot or members of your family and friends are abroad, you can now. Give them a local number and receive calls without thinking about where you are.

Buy

Virtual mobile phone numbers

Receive calls over the internet. Calls from purchased virtual numbers go to your real number, softphone, or telegram account. Those who call you will never know their call is forwarded.

Buy

Toll Free numbers

Telnum.net service allows you to have your own toll free phone number from many countries around the world. Calls to your toll free number will be forwarded to any phone number you choose (hand line, home, mobile, Telegram, SIP phone) anywhere in the world.

Buy

Permanent SMS numbers

You can receive any amount of SMS to your email/phone/http and arrange them in a convenient way. You can be located anywhere worldwide and receive SMS from local numbers of chosen countries. This simple move allows your customers to save money.

Buy

Countries

0

Cities

0

Years experience

0

Thankful Clients

0

Buy Virtual Number

⭐⭐⭐⭐⭐
For Enterprises, SMEs & Startups